قواعد اللغة الانجليزية

تعلم قواعد اللغة الانجليزية

تعلم قواعد اللغة الانجليزية

ان معرفة لغة من اللغات تحتاج إلي معرفة عدد كافي من المفردات يفي باحتياجاتك ويحتاج كذلك إلي معرفة قواعد هذة اللغة لكي تستعمل حصيلتك اللغوية بطريقة جيدة وسليمة ، ويحتاج ثالثاً ألي معرفة النطق السليم واصحيح . 
أن معرفة مفردات اللغة الانجليزية وقواعد استعمالها يحتاج الي القراءة المستمرة للكتب والمجلات التي تدخل في مجالات اهتماماتك بالاضافة الي قراءة الدروس التي نقدمها لك في قواعد اللغة الانجليزية .
أما معرفة النطق الصحيح فيكون بمتابعة نطق اهل اللغة لها إما عن طريق التسجيلات المختلفة أو عن طريق متابعة أذاعة ال B.B.C لمعرفة النطق الانجليزي الرسمي الصحيح ، وكذلك متابعة نطق الممثلين في ألافلام الإنجليزية والأمريكية لمعرفة اللهجات المختلفة للغة.
معظم مواقع تعلم قواعد اللغة الانجليزية يضعونها لمستوي معين من الطلاب ولاكني حاولت ان يكون هذا الموقع هو مرجعك الدائم في قواعد اللغة الانجليزية وشرحها لك بطريقة بسيطة من اول تعاملك معها ألي اعلي مراحل التعلم . ولذلك سوف تجد الموضوعات متكاملة غالبا وكل موضوع مقسم الي ثلاثة مستويات 
(1) مستوي طلبة المدارس الابتدائية *
(2) مستوي طلبة المدارس الاعدادية **
(3) مستوي طلبة المدارس الثانوية ***
(4) مستوي طلبة الجامعة ****
ولذلك سوف يجد طلاب جميع المراحل هذا الموقع خير معين لهم علي تعلم اللغة الانجليزية بسهولة
كما قمنا بجعل الامثلة في هذا الموقع سهلة ومبسطة حتي لا يتشتت جهد القارىء بين محاولة معرفة القاعدة والبحث عن معني الكلمات الصعبة


إرسال تعليق

أحدث أقدم